اعلانات المنتدى

إعــلان : المنتــدى للبيــع لعـدم التفـرغ  .. للمراسلـــة  .. me@d3-g.com

العودة   منتديات دلع قايز ™ dal3 guyz forums > × آلحكومه > Recycle Bin ~ > مواضيع rss
 " سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

مواضيع rss مواضيع تنجذب من مواقع اخرىا



أنتَ في مَوضوع » لعبة الحرب القديمة

أنتَ في قسم » مواضيع rss


لعبة الحرب القديمة

لعبة متصفح الانترنت لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكم على اللعبة والباقي عليكم تبداء... لعبة متصفح الانترنت لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكم على

إضافـة رَد جَديد
المشاهدات 550 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2010   " سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم "#1
« Still Breathing ~
|[..دلع ماسي..]|
 
الصورة الرمزية Still Breathing

 
• آلحآله » Still Breathing غير متواجد حالياً
• آنظمآمگ » Mar 2010
• عضويتگ » 2
• مگآني » TaBuK city
• مشآرگاتي » 1,884
• هوآيآتي » music rap
• نقآطي » 1029
• آلمستوى »  Still Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud ofStill Breathing has much to be proud of
ذكر  Saudi Arabia مدونتي ask me Adobe Photoshop 9 CS2

عندك رأي ؟ تعليق ؟ سجّل معنا لتتمتع بكآفة الخصائص بالضغط هنآ 
أسرة دلع قايز تتشرف بإنضمامك

لعبة متصفح الانترنت لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكم على اللعبة والباقي عليكم تبداء...

لعبة متصفح الانترنت

لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكم على اللعبة والباقي عليكم

تبداء اللعبة في روما ومن لا يعرف مدينة روما القديمة التي تحكي جدرانها اسطر التاريخ

ولكم بعض الصور لتتعرفو على المدينة

الصور ليست في اللعبة لكن حبيت احمسكم

لعبة الحرب القديمة 784631383.jpg


لعبة الحرب القديمة 754525835.jpg

لعبة الحرب القديمة 258158543.jpg

لعبة الحرب القديمة 665996726.jpg

لعبة الحرب القديمة 968352009.jpg

لعبة الحرب القديمة 405107902.jpg


عموما خلونا نبدا في الشرح

انت مقاتل من روما راح تبداء من هناك

وهذه صورة للمدينة داخل اللعبة


لعبة الحرب القديمة 524359676.jpg

وصورة خارج جدران المدينة

لعبة الحرب القديمة 175999808.jpg

تستطيع ان تمول بعثات وتذهب فيها الى اي منطقة خارج جدران المدينة

و ستنطلق للقتال في البعثة لحصد جوائزك وغنائمك

وقهر اعدائك

وتستطيع ايضا جمع غنائمك عبر القتال في سالحة الامبراطورية

كغيرك من الفرسان لتصنع لنفسك اسم وشهرة من القتال

وتحتل المراكز الاولى في الساحة وتجمع غنائم اكثر

عبر الفوز في الساحة و تحصل على شرف اكثر والقاب ومكافئات

من الامبراطور كلما فزت اكثر واكثرواذا وصلت للمركز الاول تحصل

على جائزة مالية ضخمة وعلى لقب من الامبراطور يحمله القليلون

غير انك ستعرف وتشتهر بقوتك

وهذه صورة لمدير الساحة الذي ستبداء معه مشوارك

لعبة الحرب القديمة 884658722.jpg

وهذه صورة لمدربك الذي سيدربك طول الطريق

و يرسلك في مهمات تكسب خلالها الشهرة والمجد

لعبة الحرب القديمة 224508909.jpg

وهذه صورة لصاحب الحانة الذي سيستعملك كمنفز مهماته

في اول الطريق ومهماته سهلة وتعتبر مهمات محلية ستساعدك

في المستوى الاول الى العاشر

وبعدها لن تكون محتاج اليه

لعبة الحرب القديمة 141667678.jpg

و هناك بعض الاعمال تتوفر في المدينة تستطيع ان تعمل فيها لتحصل على المال

لكن طبعا لسيت كجوائز الساحة

وهذه صورة كبير المدينة الذي سيوفر لك اعمالا كثير

لعبة الحرب القديمة 697684311.jpg

وهناك السوق تستطيع ان تبيع في اشياءك التي لا تحتاجها

و هناك مبني المزاد ستجد فيه كل القطع النادرة و الثمينة

ولن تكون مقاتل قوي الا اذا اشتريت جميع ادواتك من المزادات

وهذه صور للمسؤولين عنهم

السوق

لعبة الحرب القديمة 165491738.jpg

المزاد

لعبة الحرب القديمة 386710130.jpg

وهناك الناسك ويسكن خارج المدينة في كهف في احدى جبال الضباب

وسيساعدك في بعض الامور المهمة التي لا يقدر على فعلها غيره

والمقولة القديمة تقوق

مايحصل عند الناسك يبقى عنده

وتقول مايحصل في الجبل يبقى في الجبل

و المقصود بالجبل هو جبال الضباب التي يتمركز فيها الناسك

وهذه صورته

لعبة الحرب القديمة 697548767.jpg


و هناك بعض الاماكن في رومة تستطيع من خلالها ان تجمع المجد

وهي


البيت العائلي لجستافو
حصن التنين
معبد الضياع
كهف المكائد السوداء
غرفة بيرو
مخيم الفايكنج
حصن زاجراش
ساحة الالعاب والحفلات
سراديب الموتى المظلمة
المختبر الملئ بالاسرار

و سميت هذه الاماكن بالابراج المحصنة لصعوبة دخولها والخروج حيا

وصعوبة المهمات فيها

وهذه صور لبعض الاماكن من الابراج المحصنة في روما

لعبة الحرب القديمة 904246638.jpg

لعبة الحرب القديمة 929064245.jpg

لعبة الحرب القديمة 837694116.jpg

لعبة الحرب القديمة 781220585.jpg

لعبة الحرب القديمة 131883133.jpg

وهناك بعض النقابات التي تضم اشرس المقاتلين

ويقوم نظام مجتمع النقابة داخل حصنها على الاخوة والتالف

ومساعدة الاعضاء وحروب النقابات الاخرى وفرض السيطرة على روما

بقوة السلاح والعدد

اما مسؤولين روما فلن تسلك بينهم الا بالرشاوي وهذا النمط

شاع بسبب تدهور القيادة في روما وتحولها من دوبلماسية

الى دكتاتورية وحربية ونظام القوي والغني يسود

ولكم بعض من صور لشعارات النقابات المقدسة

فهو بالنسبة لهم كعلم روما في الحروب فاذا انزلت الراية

يخسر الجيش وهذا مثل قديم في روما

لعبة الحرب القديمة 604854568.png

لعبة الحرب القديمة 524976086.png

لعبة الحرب القديمة 483659836.png

لعبة الحرب القديمة 214057691.png


ويبان في صور اعلام النقابات من هي النقابات

الوطنية والدبلوماسية والحربية وحتى المخادعة


واسم اللعبة gladiatus

وهي لعبة متصفح انترنت لا تحتاج الى برامج

كثير للتشغيل

والاشتراك مجاني

وللاشتراك من هنا

http://s7.ae.gladiatus.com/game/


وللتعرف على اللعبة اكثر من هنا

http://s7.ae.gladiatus.com/game/inde...od=screenshots

والشروط والقوانين والقواعد من هنا

http://agb.gameforge.de/index.php?la...if&f_bg=330000


وارجو ان لا تحرمونا من التعليق والرد على الموضوع

وهل اعجبكم او لا

والمثل يقول في النهاية كل الطرق تؤدي الى روما


وكل الموضوع والصور والشرح كان من تعب اخوكم

The_M وليس منقول من اي مكان



الموضوع الأصلي: لعبة الحرب القديمة || الكاتب: Still Breathing || المصدر: منتديات دلع قايز

كلمات البحث

منتديات دلع قايز ، منتدى دلع قايز ، دلع قايز ، دردشة دلع قايز ، شات دلع قايز ، موقع دلع قايز ، دلع ، قايز ، موقع قايز ، منتديات دلع ، منتديات قايز ، منتديات خليجية ، منتديات سعودية، مواضيع اسلامية ، قران كريم ، اناشيد اسلامية ، مرئيات اسلامية ، اسلاميات صوتية ، مواضيع عامه ، نقاش ، حوار ، ملتقى بنات ، تجمع بنات ، اخبار سريعه ، اخبار مثيره ، الشعر العربي ، الفصيح ، الغزلي ، المحاورة ، ألغاز شعرية ، شعراء العرب ، المواهب الشعرية ، قصائد , شعر مرئي , شعر مسموع ، خواطر ، عذب الكلام , مدونات , رسائل حب , رسائل عاطفيه , عذب المعاني , معاني الحب , مشاعر واحاسيس , صراع مع الألم , موعد مع الحب , نبض القلوب , ملتقى الرومانسيين , خواطر حب , خواطر حزينة , خواطر رومانسية , خواطر قصيرة , خواطر شعريه , عتاب , نزف اقلام الاعضاء ، قصص ، روايات ، تحميل روايات قصص اطفال , قصص واقعية , قصص حب , قصص قصيرة , قصص للاطفال , قصص وروايات , قصص مضحكة , روايات , روايات عبير , روايات رومانسية , روايات خليجية , تحميل روايات , قصص وروايات , روايات حب , قصص ، تعليم ، تعليم لغات ، English ، رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , صور سيارات , العاب سيارات , حوادث , تفحيط , سيارات مستعملة , سيارات معدلة , حوادث سيارات , مواقع سيارات , سيارت جديدة , قسم خاص بالمرأه وآخر الصيحات من أزياء وأدوات تجميل واكسسورات وموضات صالون المرأة , مكياج , اناقه , جمال , أزياء , تسريحة شعر , معارض ازياء , ازياء مشاهير , ازياء مصممين , فساتين سهرات , فستان سهره , ملابس نسائية , العناية بالبشرة , تبييض البشره , كيف تحافظين على جمالك وأناقتك وجاذبيتك , نصائح وإرشادات طبية ، ريجيم ، حميات ، الغذاء الطبيعي ، الطب البديل ، الطب النبوي ، مطبخ بار بنات , غذاء , صحة , رجيم , تخسيس , المطبخ السعودي , المطبخ الخليجي , المطبخ العربي , المطبخ الايطالي , المطبخ اليوناني , المطبخ الغربي , أشهى المأكولات , أنظمه غذائيه , أعشاب طبيه فوائد الخضروات , فوائد الفواكه , حافظ على وزنك , وجبات سريعة , مشويات , مقبلات , حلويات , فطائر , أطباق رئيسية , عصيرات ، برامج ، برامج كامله ، برامج نادرة ، برامج حمايه ، كاركات برامج ، مسنجر 7.5 , مسنجر 8 , المسنجر , مسنجر 7 , مسنجر ياهو , صور للمسنجر , مسنجريات , messenger , ماسنجر8 , صور ماسنجر , ماسنجر لايف , ماسنجر الهوتميل , حركات ماسنجر , messenger , ايميل , windows live messenger , صور للماسنجر , صور مسنجر , صور ماسنجر متحركة , نكات ماسنجر , عبارات ماسنجر , صور رومنسيه , صور للمسنجر , اختصارات ماسنجر , نكات , توبيكات ، الجوال .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .خلفيات للجوال ، العاب الكترونية , العاب اون لاين , العاب الفيديو , البلايستيشن ( PlayStation) بجميع إصداراته , بلايستيشن ون , بلاي ستيشن تو , بلاي ستيشن ثري , بلاي ستيشن1 , بلاي ستيشن2 , بلاي ستيشن3 , ألعاب بي سي , العاب كمبيوتر كفي , لعبة , العاب الفلاش , العاب الفلاش , لعبة فلاش , العاب الكمبيوتر , العاب التحدي , العاب الشبكة ، افلام 2010 ,افلام اكشن,افلام رومنسيه , افلام عربيه , مسلسلات عربيه ، اغاني 2010 , اغاني خليجيه2010 , اغاني شكشكه2010 , فديو كلبات 2010 ، اغاني شكشكة ، شكشكه ، اغاني طقاقات ، مسلسلات انمي 2010, جديد , صور انمي 2010 , اغاني anime 2010 , انمي 2010 ، دروس فوتوشوب ، دروس فوتوشوب للمبتدئين ، دروس فوتوشوب 8 ، دروس فوتوشوب مبتدئين ، تعلم الفوتوشوب ، دروس فوتوشوب متقدمين ، دروس فوتشوب ، باترن ، ستايلات ، خطوط ، صور ، صور عالية الجوده ، صور تصميم





gufm hgpvf hgr]dlm hldvm

للمزيد من مواضيعي

   الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : دلع قايز   ||   الكاتب: Still Breathing
  رد مع اقتباس
إضافـة رَد جَديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة, اميرة, القديمة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبة الحرب القديمة
الموضوع
لعبة الحرب والاثاره
لعبة الحرب والمغامرات الشيقة Trine 2010
لعبة الحرب Brothers_In_Arms_Hells_Highway على الكمبيوتر من أفضل ألعاب الحرب
لعبة الحرب الجديده للجيل الخامس
لعبة الحرب العالمية World War One Gold-SKIDROW

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

‘ دلعـے الـع ـآمْ ! @ » المنتدى . . العام ~ @ » المنتدى الإسلامي ~ @ » منتدى النقاش الجاد ~ @ » منتدي الترحيب والاهدائات ~ @ • عآلم آلابدَاع @ منتدي الشعر والخواطر ~ @ منتدي القصص والحكايات ~ @ منتدي آلفنانين و آلمطربين ~ @ لمسة إحترآف . . ® @ ¬» قسم الصور جديدة - صور منوعة ~ @ منتدى عالم الفوتوشوب ~ @ منتدى رسائل الجوال MMS | SMS ~ @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ~ @ منتدى صور الـ msn ~ @ ¬» منتدي آلالعاب الالكترونية ~ @ » رَفهـ .. @ مقاطع you tube ~ @ ¬» منتدى الالعاب - ضحك - فرفشه ~ @ × آلحكومه @ مركز آلحكومة الرئيسي ~ @ منتدى السفر والسياحه ~ @ مواضيع rss @ المطبخ وصفات , حلويات , طبخ ~ @ أدوات المصمم وملحقاته ~ @ » { منتدى ساحه الاعضاء ~ @ حوآر المشرفين ~ @ آخـِر مـِن يـعـڷـِم @ تطوير منتدى دلع قايز ~ @ منتدى البنات ~ @ [ زاوية الآعضاء ] @ » { My Space - مدونات الاعضاء ~ @ بلاك بيري و اي فون | Blackberry & iPhone ~ @ » { منتدى القسم العلمي ~ @ دروس الفوتوشوب - دروس التصاميم ~ @ » أناشيد - فيديو كليبات أسلامية - أيقاعات ~ @ Recycle Bin ~ @ » { اللغة الإنجليزية - English Forum ~ @ مسابقات دلع قايز @ " حكاوينا الرمضانيه 2011 - 2012 @ الاسلام في رمضان 2011 - 1432 @ الشاشة الرمضانية 2011 - 1432 @ منتدى الشباب ~ @ » { منتدي الـ ask me ~ @ صور للتصميم - صور تصميم ~ @ » جلسات دلع قايز • @ ¬» افلام التورنت torrent ~ @ ارشيف مسابقات دلع قايز @ Adobe Photoshop @ شهر رمضان , رمضان 2011 , رمضان 1432 @ » { تنسيق المواضيع ~ @ خيوط متناثرة ~ @ » الأخبار العربية و العالمية ~ @ قسم إستفسارات التصميم @ قسم الرياضة ~ @



كوكبة آلتْقنيَة

forumdisplay

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52